المشاركات

عرض المشاركات من يونيو ١, ٢٠٢٠

مبيعات امازون تقفز بسرعه بسبب الشراء عبر الانترنت الناتج من فايروس كورونا

صورة
‏أحد الأبحاث توصل إلى أن فايروس كورونا الذي تحول إلى جائحة عالمية جعلت مبيعات أمازون تقفز بقوة بسبب تحول معظم العالم إلى الشراء الإلكتروني، ويُعتقد أن رئيس الشركة (جيف بيزوس) سيصبح أول تريليونير في التاريخ بعد 6 سنوات.
صورة
‏بعد 28 يوم من حقنهم بلقاح تجريبي... جامعة اوكسفورد قالت أن أجساد القرود نجحت في تخطي فايروس كورونا دون تلفيات في الرئتين بعد إصابتهم بالمرض. اللقاح يخضع الآن لتجارب سريرية على البشر، ويأملون أنه سيكون متاح في وقت أقرب مما كانوا يعتقدون سابقاً.
#هل_تعرف_الملياردير عدنان خاشقجي الذى كان ينفق مليون دولار فى اليوم الواحد( قارون العصر الحديث ) إنه رجل الأعمال الكبير عدنان محمد خاشقجي . كان أغنى رجل عربي على الإطلاق ، وكان يلقب ب ( قارون العصر ) ؛ كان يسكن في قصر معلق عبارة عن أربعة أدوار في ناطحة سحاب . أجرى معه الصحفي الكويتي / الجار الله مقابلة قبل 30 سنة ، وكان الصحفي مذهولاً بما رآه في بيت خاشقجي من البذخ والتقنية الحديثة السابقة لعصرها وأوانها، والتي لم ير مثلها في قصور الأمراء والملوك والرؤساء الذين قابلهم من قبل ؛ فقد كان كل شيء في بيته يعمل بالريموت . كان عدنان خاشقجي تاجراً في السلاح وله عدة صفقات أسلحة بين الدول العربية وأمريكا . مع العلم أن يخت الوليد بن طلال الحالي كان يملكه عدنان خاشقجي عام 1980م . عدنان خاشقجي / ملياردير سعودي من مواليد 1935م . والده . د/ محمد خاشقجي طبيب الملك/ عبدالعزيز آل سعود . أخوه هو الصحفي/ جمال محمد خاشقجي . أخته هي/ سميرة محمد خاشقجي طليقة الملياردير المصري/ محمد الفايد ، وابنها/ دودي الفايد الذي توفي في حادث مروري مع الأميرة ديانا . تزوج عدنان بزوجته الأولى/ ثريا خاشقجي ؛ وطلقها مقابل تع